الاستضافات و السيرفات

قسم الاستضافات و السيرفرات و هو من أهم الأقسام في شركتنا لأنه الأساس في تنفيذ أي مشروع إلكتروني ) موقع إلكترونيتطبيق ) فهو حجر الأساس لأي مشروع.

كلمات شائعة ولها مسميات كثيرة استضافة مواقع الويب أو الويب هوستينغ أوالهوستينغ..  

خطوات كثيرة لوصول موقعكم الإلكتروني إلى المستخدم ولكن بسرعة فائقة تم عرضها, كيف يتم ذلك؟ الجواب هو السيرفر الذي تم استضافة موقعك عليه .

أي موقع إلكتروني يجب ان يكون متصل بشبكة الانترنت لكي يستطيع العالم الوصول إليه من أي متصفح هذا الموقع أين سيكون؟لابد من وجود مكان يستضيف هذا الموقع وملفاته ومحتواه الجواب هو السيرفر أو الخادم .

ماهو السيرفر ؟هو جهاز يشبه جهازك الكمبيوتر لكنه يحمل مواصفات وإمكانيات عالية ومعدل سرعة نقل بيانات عالي ويحتاج الى أنظمة تبريد عالية لانه يعمل 24 ساعه دون توقف .

لكن ما يهمنا من تعريف السيرفر بشكل أساسي هو: أساس أستضافة المواقع وجميع مواقع الإنترنت تعمل بواسطة سيرفرات فهي البيت الآمن الذي تتوضع فيه ويحتوي جميع بيانات الموقع ومحتوياته , فمن خلال السيرفر تتوفر الحماية والأمان للمواقع من أي اختراق أو وصول للبيانات بشكل غير شرعي أو غير قانوني.

إذاً أصبح الأمر واضح أمامنا لتعريف استضافة المواقع ؟ هي عملية مشاركة بيانات الموقع ومحتواه مع المستخدمين داخل شبكة الانترنت العالمية وذلك عبر السيرفر الذي يستضيف هذا الموقع.

من أنواع استضافة المواقع ؟

شركة واي نوت تقدم في قسم الاستضافات والسيرفرات أفضل باقات الاستضافات والسيرفرات المشتركة والخاصة على خوادم أميركية مميزة بالحماية من الاختراق والقرصنة وتتميز أيضا بالسرعة الفائقة وخلوها من المشاكل المعتادة والاعطال وتوفر خدمة النسخ الاحتياطي التلقائي لحماية فقدان البيانات كما يتوفر أيضا مجموعة من الباقات بمواصفات مختلفة بحيث تتناسب مع حاجاتكم تماماً

للتعرف على أنواع الإستضافات المشتركة اضغط هنا

للتعرف على أنواع السيرفرات الخاصة اضغط هنا