سياسة الخصوصية

حماية المعلومات وبيان الخصوصية 

يقدر فريق واي نوت حرصكم واهتمامكم حول أمن و خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت .

لذلك فقد قمنا بإنشاء صفحة سياية الخصوصية هذه لتقديم المساعدة لكم في فهم طبيعة البيانات التي قد يتم قرائتها عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

التصفح 

موقع شركة واي نوت هو عبارة عن موقع رسمى يخضع لقوانين وحقوق الملكية الفكرية ولم يتم إنشائه أبدا بهدف تجميع بيانات الزوار الشخصية من أجهزتكم أثناء تصفحكم لموقعنا, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلكم بمعرفتكم ومحض إرادتكم.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت الآي بي (IP)

في حين زيارتكم أي موقع إلكتروني بما فيهم موقعنا هذا , سوف يقوم السيرفر بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت الآي بي (IP) الخاص بكم , تاريخ ووقت زيارتكم و نوع المتصفح ( البراوزر ) والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتكم إلى الى هذا الموقع على شبكة الإنترنت.

عمليات المسح على الشبكة

من خلال عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة نتمكن من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منكم بخصوص تقييمك لموقعنا.فتعتبر آرائكم  مهمة جداً لنا , ومحل تقديرنا لأننا عن طريق تعليقاتكم و تقديم آرائكم نتنكن من تحسين و تطوير مستوى و أداء موقعنا, ولكم كامل الحرية والاختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى.

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات الخصوصية والمحتوى الخاص بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

نحن لا نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. لا يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتكم لموقعنا فيما قد تستخدم هذه المواقع معلومات حول زيارتكم لمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) فقط لا غير، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول المنتجات والخدمات التي تهمكم. ونؤكد بأن موقع شركة واي نوت لا يستخدم أي من هذه المواقع لأغراض إعلانية ، إذا كنتم ترغبون في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنتم تريدون معرفة الاختيارات المتاحة لكم لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، قم بزيارة هذه الصفحة .

سرية بياناتك الشخصية

نلتزم بالمحافظة في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

تقديم البيانات اللازمة لتنفيذ الخدمات المطلوبة من قبلكم

عند طلبكم لأي خدمة من خدمات الموقع فإن أية بيانات خاصة بك قد نحتاج إليها لتنفيذ الإجراءات القانونية , فإننا سنطلب منكم تقديمها بمحض إرادتكم. حيث ستسهل هذه المعلومات الاتصال بكم وتنفيذ طلباتكم في حين أصبح ذلك ممكنناً. ولن يتم إطلاقاً بيع أو استخدام البيانات المقدمة من قبلكم إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتكم المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف عليكم.

في حال الاتصال بنا

عندما تقومون بالإتصل بنا فسوف يتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلكم على أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين وتطوير موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلكم في الرد على كافة استفساراتكم , ملاحظاتكم , آراؤكم , أو طلباتكم ضمن هذا الموقع أو أيا من الصفحات التابعة له .

إفشاء ونشر المعلومات لأي طرف ثالث

نتعهد نحن شركة واي نوت بعدك بيع و المتاجرة و تأجير و تسريب أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع, أو الصفحات التابعة له.وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية أو من قبل صاحب المعلومات نفسها.

التعديل على سياسة الخصوصية

يحق لنا نعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية إن لزم الأمر وفي أي وقت مناسب لذلك. سيتم ذلك في هذه الصفحة نفسها لذلك ستكونون على اطلاع دائم على أي تعديل سيتم من قبلنا.

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت على مدار الساعة و طيلة أيام الاسبوع بزيارة صفحة اتصل بنا أو عبر إرسال رسالة إلى بريدنا الالكتروني

info@whynot-tech.com

إن مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية و أمن المعلومات الخاصة بكم فهي في مقدمة أولولياتنا. و نسعى دوماً بتحقيق ذلك من خلال سياسة الخصوصية الخاصة بنا.